!~¤§¦ منـتـديـات ليــألـي مخـيـم جنـيـن ¦§¤~!

!~¤§¦ منـتـديـات ليــألـي مخـيـم جنـيـن ¦§¤~!


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 والله قصه روعه بتمنى الجميع يشوفها والله بتجنن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دع الحب وتمتع بلحقاره
عـضـو مـمـيـز !
عـضـو مـمـيـز !
avatar

لقــــدَ كااااان يومْ ولادتي ماطــــرآ .. ربما الســــــــماءُ بكت لأنها أعطــــــــتَ أجمل ملائكتهآ للـــأرضُ ..

إني -{ فتىّ متمرد . . ! أ ُثير " آلتسآؤلآتے " وآجوبے بينے آلسآحآتے . . ! لـ / أعلنے عنآديے \ وآشقے طريقآ ً لـ ’ جنونيے

.. . .... . . ¶¶¶ ..¶¶¶
. . . . . . . ¶¶¶ . . ¶¶¶.¶ .¶¶
. . . . . . .¶¶¶.¶. .¶¶¶. . .¶¶
. . . . . . ¶¶¶¶. . . ¶¶¶ . . .¶¶¶
. . . . . .¶¶¶¶¶ . . ¶¶¶¶.¶¶ .¶¶
. . . . . ¶¶¶¶. . . . ¶¶¶¶. . . ¶¶
. . . . ¶¶¶¶¶¶¶. . . . .¶¶. . . ¶¶
. . . . ¶¶¶¶¶¶¶¶. . . . ¶¶. . ¶¶
. . . . ¶¶¶¶¶¶¶¶¶ . . ¶¶. . ¶¶
. . . . . ¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶ ¶.¶¶
.¶¶. . . . .¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶.¶¶
.¶¶¶¶¶ . . . . . ¶¶.´´´´¶¶¶¶¶¶´´´´´´¶¶¶¶¶¶
.¶¶¶¶¶¶¶. . . .¶¶. ´´¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶´´¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶
. ¶¶¶¶¶¶¶ . . ¶¶. .´¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶´´´´¶¶¶¶
. .¶¶¶¶¶¶¶ . ¶¶. . ¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶´´´´¶¶¶¶
. . .¶¶¶¶¶¶. ¶¶. . ¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶´´¶¶¶¶¶
. . . . . . . .¶¶. . . . ´¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶
. . . . . . . ¶¶. . . . ´´´¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶
. . . . . . .¶¶. . . . . .´´´´´¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶
. . . . . . ¶¶. . . . . .´´´´´´´¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶
. . . . . . ¶¶. . . . . .´´´´´´´´´¶¶¶¶¶¶¶¶
. . . . . . ¶¶. . . . . .´´´´´´´´´´´¶¶¶¶
´´´´¶¶¶¶¶¶´´´´´´¶¶¶¶¶¶
´´¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶´´¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶
´¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶´´´´¶¶¶¶
¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶´´´´¶¶¶¶
¶¶STORY!..¶¶¶¶¶¶¶¶¶´´¶¶¶¶¶
¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶ ´¶¶¶¶¶
´¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶
´´´¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶
´´´´´¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶
´´´´´´´¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶
´´´´´´´´´¶¶¶¶¶¶¶¶
´´´´´´´´´´´¶¶¶¶
´´´´´´´´´´´´¶¶
لا تعبثي مع فتى مثلي .. فشراســـتي لا مثيل لهــا .. وذكـــائي مقبول .. وجمالي سحـــره غرور .. فلا تحاولي أن تلـــعبي دور البـــطله .. فأنتي بكل الحـــالات غير مقـــبوـوله

كم أعـــــــــــشق غروري أمــــام من يدعي التوااااااضع

أنـــا لـــست بمغــــرور.. أنامـــجرد فتى له ســـطور ليــــــس الجميع يـــــتقــن قرائـتها
ذكر عدد المساهمات : 4517
نقاط : 5311
تاريخ التسجيل : 28/01/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: والله قصه روعه بتمنى الجميع يشوفها والله بتجنن    السبت أبريل 30, 2011 6:18 pm

جايبه لكم اليوم قصة بس عاد ابي ردود حماااسيه علشان تكون تحفيز لي وانزل البارتات الثانيه ........
الشخصيات:
عائلة أبو زيد محمد إلي هو أبو زيد من أكبر رجال الاعمال في السلطنة إنسان غني متواضع رجال قوي وهو شخصية قيادية محبوب يعشق السفر كل سنة ف بلد لكن أهو مريض بالقلب وممنوع من أي صدمة .
أمل إلي هي زوجة أبو زيد إنسانة محبوبة نادرة تحب عيالها وأيد وما تفرق بينهم ابد .
زيد الابن الأكبر عمره 19سنة خلص دراسة ويدرس في جامعة عسكرية يحب اخوانة وايد ومرح دائما مايرضى أحد يتكلم على أهله .
الجلنار أهي بطلة القصة وأهي رئيسة 5flower (جلنار وعبير بنت عمها وعبير بنت عمتها وريما توأم روحها ونور بنت عمتها ) عمرها 17سنة باجيلها سنة وتخلص دراسة بنت حلوة وايد الكل يحبها شخصية مرحة وتعشق التحدي والمغامرة ما تزعل ابد من احد ودائما تحب تنكت مع عيال عمها وأهي بنت وطنية وأهي نبض واحد مع الأحمر العماني ورياضية وايد تحب اتابع مباريات خاصة الدوري الأسباني وأهي تشجع ريال مدريد .
لميس أخت جلنار الأصغر عمرها 14 سنة شخصية حساسة وايد .
أدم اصغر من لميس عنده 10 سنوات ذكي لكن ما يبي يظهر ذكاءه إنسان حساس بعد .
ديمة الأخت الصغرى عندها6سنين تشبه جلنار في كل تصرفاتها حتى أن يالي يشوها يقول copy paste
أخيرا الأخ الأصغر طه عمره سنه وهو أخر العنقود مثل ما يجولون .
هاي الشخصيات الرئيسية والشخصيات الثانية راح تعرفونها بعدين .....

الجزء الأول
جلنار وهي نازلة من الطابق الثالث : لميس ما جهزتي الباص يطق طق استعجلي لمييييييييييييييييييييس ؟؟
لميس :أنا جاية خلية ينتظر؟
أبو زيد :خير يا بنتي شالسالفة ليش صوتك واصل إلى أخر الشارع أخوك نايم
جلنار : لميس صار لها ساعة وهي فوق مادري شتسوي الباص ينتظرها خارج راح تتأخر على المدرسة
أبو زيد : مو مشكلة السايج بياخذها معاك
جلنار : لا بابي بليز أي دونت ونت
أبو زيد : وليش يا بنتي خلها تروح معك توصلونها بطريقكم
جلنار : ما أبي أنا أبي أروح بروحي بليييييييييييييز دادي
أم زيد :صباح الخير خير شو صاير من الصبح ليش جلنار تصارخ
أبو زيد : لا ما في شي بس جلنار تبي تروح المدرسة بروحها ما تبي أختها تروح معها خلاص بنيتي روحي أنا الحين أخلي السايج الثاني يأخذها
جلنار وهي تركض قبل ما يغير أبوها راية :ثانكس داد أي لاف يو باااااااااااااااااي
جلنار بنت حلوة وأيد يالي يشوفها يحبها تصرفاتها مثل الشباب بس دايما تتهاوش مع عيال عمها وعماتها وهي في الطريق للمدرسة اتصلت ف بنت عمها ريما (ريما تكون بنت عم جلنار عمرها مثل جلنار يعني 17 سنة صديقات الروح بالروح متعلقين فبعض كثير الكل يناديهم التوأمان ولاثنتين ف نفس المدرسة موتهن المقالب ودائما أطيح ف عمر المسكين ):وووووووو وينك يا الدبة ليش تأخرتي الحين الأبله راح تزفش
ريما : مراحب أنا الحين في الطريج شسوي تأخرت ف السهر أمس علشان كذا جمت متأخرة أنت وصلتي ؟
جلنار : لا بس أنا جريبة من جابك ؟
ريما : أخوي عمر
جلنار :عمرررروه هالخايس جايبك زين مو مشكلة أنا أنتظرك عند البوابة زيييييين ؟؟؟؟
ريما :زين لا تصارخين أنا ترى أسمع لا يكون على بالك أنا صمخى
جلنار : أوكية باي سلمي أوكية
بعد ربع ساعة وصلت ريما وكانت جلنار تنتظرها جربت جلنار جنب السيارة علشان تسلم على عمر (عمر يكون أخو ريما يعني ولد عم جلنار شاب طيب كثير أعزب عمره 20 سنة أهو و جلنار ما يطايقون دايم يتصارعون حتى على الأسباب التافهة شاب يتمتع بجمال غير طبيعي بس كل البنات يمشون وراه عنده عزت نفس غير طبيعية جلنار ما تهتم أبدا بجماله بسبب الكبرياء والثقة بالنفس الزائدة يالي عندها ) : مراحب كيفك عمررررروه غريبة اليوم صاحي من الصبح أكيد لأقلك وحدة علشان كذا صاحي من الصبح
عمر : أولا أنا أسمي عمر يا الخايسة وثانيا ما تعرفين تقولين صباح الخير ومرة ثانية لا تكلميني لأني ما أتكلم مع ناس مثلك ثالثا شاسوي البنات يحبوني ؟؟؟؟
جلنار : لا والله عيل أنا على بالك ميتة فيك يالله وخر عني لا أعطيك كف يوصلك لأخر الدنيا ؟؟؟
عمر : لا يممممة موتيني من الخوف أجول يالله دخلوا داخل قبل ما تتبهدلوا...
جلنار : لا يكون خايف علينا ...
عمر : أكيد خايف بس مو عليك على أختي هههههههههه
جلنار : عمروووه ممكن بعد المدرسة نروح أنا وريما السوج حابه أخذ شيى ضروري ..
عمر : أوكية بس أنا بوديكم ؟؟؟؟
جلنار : وليش أنت تودينا علشان تبهدلنا مع البنات ؟؟؟
عمر : اما تروحون معي أو مافي روحة أختاري يا الخايسة
جلنار : أنت الخايس خلاص اتفقنا عيل راح ننتظرك جدام الباب الساعة 2الا ربع لا تتأخر .
عمر : لحظة جلنار شو هالشي الضروري يالي تبين تاخذينة ؟؟؟ممكن أعرف .
جلنار : أكيد أبي أخذ بدله حج حفلة نهاية السنة تدري ما بجالها غير أسبوع ...
عمر : خلاص تمام باااااي .
فالبيت أبو زيد
أم زيد جالسة مع أبو زيد بروحهم لان العيال في المدارس ماعدا طه وأهو نايم
أم زيد : أبو زيد شو رأيك نعمل مفاجأة للعيال علشان نهاية العام الدراسي .
أبو زيد : وأنا بعد أفكر نسويلهم مفاجأة شو رأيك رحلة بس بشرط يالي يجيب من الأوائل ويالي ما يجيب ما بيروح معنا ؟؟..
أم زيد :إيه أحسن هذا يكون تشجيع لهم أدري أنه عيالي بيكونون من الأوائل ..
أبو زيد : جولي ما شاء الله الله يخليهم لنا ...
أم زيد : بس وين الرحلة ؟؟؟
أبو زيد : ما أدري لما يخلصوا عيال العيلة كلهم مدارس راح نعمل حفلة هنيه فالبيت لأنه كبير ويوسع حج الكل شو رايك ؟؟..؟
أم زيد : بارك الله فيك طول عمرك تحاول تلم شمل العيلة الله يخليك لهم إن شاء الله وعاد الكل راح يباتون عندنا والله البيت ثلاث طوابق ويوسع حج الكل واثناء الحفلة راح نعلمهم بالمفاجأة ونخليهم يقررون وين يبون يروحون ..؟.؟.؟.
الساعة 2وعمر للحين ما جاء حج البنات
جلنار : ريما دقي حج أخوك قبل ما أكله :؟.:.:؟.
ريما : زين انتظري 5 دقايق إذا ما جاء راح أتصل فيه .
شوية إلا عمر وصل ركبوا البنات طبيعي ريما جدام وجلنار وراء .
جلنار : وينك عمر تأخرت ؟
عمر: شاسوي كان عندي شغل ضروري ليش انتوا ما اتصلتوا ؟
ريما : كنا نبي نتصل إلا أنت وصلت .. الحين وصلنا البيت راح نبدل ونأكل والعصر نطلع شو رأيكم ؟
جلنار : إيه والله حدنا تعبانين وأكيد عمر بعد تعبان ...
عمر : غريبة بنت العم تفكر فيني أكيد فالسالفة أن ؟
ريما : الله يخليكم لا تبدون لان راسي راح يتفجر الحينة ؟؟
جلنار : أصلا أخوك ما عنده سالفة غير يتهاوش معاي صح عمر ؟؟
عمر : أية مو أنا ما عندي شغل غيرك عبالك ؟؟.
بعد ربع ساعة وصلوا بيت أبو زيد.
جلنار : مشكور ولد العم شو رأيكم تدخلون تتغدون عندنا وبعدين نروح مع بعض ؟.؟.؟.؟.
عمر : أنا ما عندي مشكلة بس ريما مو مبدلة ثيابها ؟؟
جلنار : هذي مو مشكلة أنا بعطيها يالي تبيه يالله نزلوا بسرعة لأنه شمس وايد ساخنة الحين راح أخليهم يفتحون الباب ودخل السيارة .
دخل عمر السيارة ودخلوا الشباب البيت الكبير يالي تقريبا فية 20 غرفة ومطبخ كبير وعاد الأثاث يالي فيه غير طبيعي شارينة من باريس وفي حوض سباحة واحد للكبار والثاني للصغار .
جلنار : مراحب مام أند داد جلنار جت جايبه معي مفاجأة كبيرة .
أبو زيد : ايش هالمفاجأة وبعدين ليش تأخرتي ؟؟؟
عمر + ريما : السلام عليكم
عمر : أسف عمي بس أنا السبب خليتهم ينتظروني ؟.؟.؟.
أبو زيد :لا مو مشكلة يا آهلين بعيال أخوي عمر وريما
ريما : أهلا عمي أشحالك ولهانة عليك حيل
أبو زيد : إيه واضح أشوفك تسألين عني ؟؟؟؟
جلنار : يبه أصلا ريما كل يوم تسألني عنكم وتسلم عليكم بس أنا أنسى
أبو زيد : لازم تنسين لأنك تدخلين البيت ولسانك مدلوعه
عمر : عمي شو رأيك نجص لها لسانها لأنها يبالها جص
أم زيد : بس الله الرحمن الرحيم على بنتي شو فيكم عليها تعالي عند أمك أصلا عمر هو يالي لسانه يباله جص صح جلنار ؟؟؟
جلنار : صح يما وأنا يالي راح أجص لسانه .
كان جنب جلنار كوب في ماي أخذت الماي وكبته ف عمر وتبلل كله
عمر
:جلنار أنت شو سويتي انتظريني أنا جاي
أبو زيد :هههههههههههه والله انهم يهال
أم زيد :هههههههههههه
ريما : هههههههههههه مستحيل هذولا الاثنين يعقلوا ؟؟؟
ركض عمر وراء جلنار لكنه ما لحق عليها لأنها دخلت غرفتها وقفلت الباب فكر عمر انه ينتظرها ف مكان ما تجدر جلنار تشوفه علشان بس تطلع يمسكها وينتقم منها .
فالغرفة جلنار جالسة تضحك على يالي صار وبعدين جلسة على طرف سريرها يالي كبره عن 4سراير مال شخص واحد حتى انه ينام عليه 10 أشخاص فجأة حست بصداع قوي ما قدرت تتحمل قامت تصيح بس بصوت واطي على شان ما يسمعها أحد أصلا هذا الصداع دائما تحس فيه بس ما علمت أحد على شان ما يخافوا عليها بس هذي المرة غير كان قوي حتى انها ما قدرت توقف على رجولها بس حاولت ونهضت وراحت الحمام وبدلت ملابسها لبست بنطلون جينز كان عريض وطالع روعه عليها معاه قميص قصير وبطلت شعرها يالي كان طويل مغطي ظهرها بالكامل لونه أشقر وكانن خصلات شعرها فوجهها تمددت على السرير ونامت شوي بعد خمس دقائق سمعت التلفون يرن بس أهي ما قادرة تقوم ترد على التلفون بسبب الصداع القوي فضغطت على المايك .
أم زيد : جلنار يما وينك الغداء جاهز تأخرتي
جلنار : يما ما أبي أكل أبي أنام ...
أم زيد : غصبن عليك راح تنزلي أنت هذي الأيام ضعفانة اذا تحبي الماما تنزلي والخيار لك ؟.؟.؟.
جلنار مستحيل ترفض كلام أمها وحاولت تنزل خطواتها كانت ضعيفة وما كانت تشوف قدامها وفهاذي اللحظة عمر كان واقف عن الدرج وناوي ينتقم وقف فجأة قدامها وصرخ في وجها وجلس يضحك جلنار كانت الدنيا تدور فيها ما قدرت توقف أغمي عليها كانت راح اطيح من الطابق الثالث لكن عمر مسكها .
عمر : جلنار جلنار قومي جلنار ايش فيك جلنننننننار الله يخليك قومي ما أقدر أعيش من دونك
بدت دموع عمر تتساقط على وجه جلنار ، جلنار حست فيه وسمعت كل كلمة قالها ، فتحت عينها وكانت تشوف على وجهه وكله مليان دموع وقالت فنفسها مستحيل هذا عمر عمر عمره ما ايصيح على شاني أكيد أنا أحلم .
جلنار : عمر ودني غرفتي الله يخليك .
عمر شال جلنار بين أحضانه وهي كانت تحس بالدفء حطها في السرير وكان راح يروح عند حرمة عمه علشان يعلمها يالي صار بس سمع أحد يناديه
جلنار : عمر تعال أبيك
عمر وأهو يمسك ايدها : جلنار أنا جنبك ومستحيل أهدك الله يخليك لا تخليني بروحي .
جلنار : أبي أطلب منك طلب بس أوعدني انك تنفذه ؟؟؟
عمر : أنا أوعدك
جلنار : ما تعلم أحد بالي صار حتى ماما ...
عمر : ليش يا جلنار
جلنار : أنت وعدتني انك ما تعلم أحد والحينه ممكن تساعدني علشان أقوم وأغسل وجهي لان الماما تنتظرنا تحت على الغداء .
عمر أخذ جلنار على الحمام وعطاها دواء الصداع ونزلوا مع بعض تغدوا وراحو يناموا ....
الساعة 3 وصلت ديمة وأدم ولميس من المدارس أهم يوصلون بعد جلنار لأنهم ف مدارس خاصة
أم زيد : يا هلا بعيالي الحلوين شلون المدرسة اليوم؟؟
ديمة : فيري جد مام
أدم : يمة وين الغداء ميت من التعب أبي أنام ؟؟
أم زيد : الحين أخلي سيتي (البشكارة) تجهزه يالله انتوا كل واحد غرفتة يبدل ويجي بسرعة !!!!
طلعوا ديمة وآدم الطابق الثاني لان غرفهم هناك وطلعت لميس الطابق الثالث لان غرفتها جنب غرفة جلنار وهي في الطريق شافت أسورة جلنار في الطريق راحت غرفة جلنار لكن لقت الباب مقفول طجت الباب مرة ومرتين لكن ماكو فايدة سمعت صوت أحد يمشي جنبها لما رفعت راسها شافت عمر ..
عمر : أهلين لميس كيفك؟؟ وكيف الدراسة ؟؟؟
لميس :مرة تمام غريبة أنت اليوم عندنا أكيد في السالفة ان!
عمر : أحسن تسكتي قبل لا أرميك من الطابق الثالث سامعة
لميس: ان شاء الله أقول عمر ليش جلنار جافلة الباب مو من عوايدها ؟؟؟
عمر : وانت ما من عوايدك تسألي عنها خير ؟؟؟
لميس : هذي أسورتها جلنار وايد تحبها لجيتها عند الدرج اذا شفتها عطها أوكية .
عمر وأهو ياخذها : أوكية يا ستي تصبحي على خير
فبيت أبو عمر( أبو عمر يكون أخو أبو زيد أسمه علي هو أصغر من أبو زيد رجال غني بعد مثل أخوه عندة 4عيال عمر وعبير من سن زيد أخو جلنار وريما وفاتن من سن لميس أخت جلنار )
أبو عمر واهو نازل من الدرج : فاطمة وين عمر وريما ماشفتهم اليوم ؟؟؟
أم عمر : عيالك فبيت عمهم اهناك يتغدون ..
أبو عمر : وليش ؟؟؟
أم عمر : عمر بياخذ جلنار وريما السوق قالوا بدل ما يرجعون البيت بعدين يرجعوا بيت عمهم ياخذون جلنار أحسن يجلسون أهناك
أبو عمر : والله ولهان على أخوي أبو زيد شو رايك أنروح عندهم اليوم ؟؟
أم عمر : فكرة حلوة شو رايك أعلم نورة وأحمد .؟؟
أبو عمر : خلاص علميهم وأنا بتصل بأخوي وأعلمه ان احنه جايين عندهم ع لعشاء ...
فاتن :يمة اليوم بنروح بيت عمي محمد ؟
أم عمر :أي يما خليك جاهزة
فاتن : الله وناسة راح أروح عند لميس ....
أبو عمر يتصل فأبو زيد
أبو عمر : السلام عليكم أشحالك أخوي؟ أشحال الأهل ؟
أبو زيد : وعليكم السلام أهلين بأخوي الغالي أنا الحمد لله بخير أنت أشحالك واشحال أم عمر والعيال؟؟؟
أبو عمر : الحمد لله الكل بخير قلت اذا أنت ما تتصل عيل أنا بتصل أقول أخوي؟
أبو زيد: أمر
أبو عمر : ما يألأمر عليك عدو بس حبينا نزوركم اليوم أنا والاهل؟؟
أبو زيد : هذا ما يبالة كلام تفضلوا البيت بيتكم نترياكم على العشاء يالله سلم على الأهل .
أبو عمر : الله يسلمك .
الساعة 5 فبيت أبو زيد
جلنار جاهزة علشان يروحوا المول مع عمر فجأة سمعت أحد يطج الباب
جلنار : مين ؟؟
عمر : أنا عمر ممكن أدخل ؟
جلنار : لحظة أنا جايه .
فتحت جلنار الباب عمر تعجب شو هالجمال كله معقولة هذي بنت عمه جلنار فحياته ما شافها بهالجمال شعرها طويل مغطي ظهرها لابسه تنورة جينز وقميص أحمر طالعة تجنن
عمر : خير على وين أشوفك جاهزة ؟
جلنار وبعلامة استغراب : لا يكون غيرت رايك أنت قلت بتودينا المول ؟
عمر : بس يا جلنار أنت مريضة شلون بتروحين المول !!!
جلنار وأهي زعلانه : على العموم مشكور ما أبي أروح معك المول روح من هنيه ؟؟ كانت راح تسكر الباب بس عمر مسكة بقوة ودخل الغرفة وسكره .
جلنار : عمر اطلع من غرفتي
عمر : وليش؟؟؟؟؟؟
جلنار : شو هاي الوقاحة شلون تدخل غرفتي بدون اذن ؟؟!!
عمر : انت شو قصدك ؟!؟!؟!
جلنار : انت ولا شيى بانسبه لي انت ولد عم وبس أتمنى أنك ماتنسى هالشيى والحين اطلع من غرفتي ؟؟؟؟
عمر : زين انا طالع وأنتظرك تحت ....
جلنار : وليش تنتظرني ؟؟؟؟؟
عمر : علشان أخذك أنت وريما المول ما أبي نقاش بسرعة أنا أنتظر ....
نزل عمر ولقى أم زيد تشرب قهوة
عمر : السلام عليكم
أم زيد : وعليكم السلام خير على وين ؟
عمر : جلنار وريما يبون يروحون المول قلت أنا أخذهم هذا اذا تسمحي عمتي ؟؟؟
أم زيد : أكيد يما أسمح الله معكم .
نزلت ريما وخلفها جلنار وكانت تجنن حتى أمها أنبهرت .
أم زيد : اللهم أبعد عين الحسود عن بنتي الحلوة .
جلنار : شكرا يما شو رايك فيني ؟؟
أم زيد : تجنني أقول عمر خلي بالك عليهن تراهن يهبلن عيني عليهن باردة ....
جلنار+ريما +عمر :باااااااااااااااااااااي
تدرون ليش جلنار طالعة حلوة لانها تمتلك عيون كبار يعني واسعين ولونهم خضر بشكل واضح فوق هذا هالمرة حاطتلهم كحل غامق فطلعت حلوة وايد ....
فبيت أم نور
(أم نور تكون عمت جلنار يعني أخت أبو زيد أصغرمن أبو زيد وأهي مطلقة عندها بنت وحدة أسمها نور نفس السن أهي وريما وجلنار)
أم نور : نور نور نور
نور : نعم أنت تناديني يما ؟
أم نور : ايه يما أخوالك يبون يروحون عند خالك محمد أتروحين ويانا ؟؟؟
نور : أكيد يما ولهانة على الجماعة وخاصة جلنار وريموه .
أم نور : خلاص أنروح الساعه 7 خليك جاهزة .
فالسيارة عند عمر وريما وجلنار ...
جلنار كان واضح عليا الزعل والتعب في نفس الوقت بس كانت تصبر علشان ماحد يلاحظ ...بعد نص ساعة وصلو المول ...
عمر : انتوا حاطين بالكم محل معين أو تبون تدخلون كل المحلات وتختارون ؟؟؟
ريما : نبي نشوف كل المحلات صح جلنار ؟؟
جلنار : ايه صح هذا اذا ما يزعلك ؟؟؟
عمر حس أن الكلام مقصود وان جلنار زعلانة منه وايد
عمر : لا وليش أزعل على العموم أنتوا مشيوا على راحتكم
ولما تخلصوا اتصلوا فيني أنا مع الربع هنيه ..
جلنار : أكيد بتروحون تغازلون بنات العالم ؟؟؟
عمر : خلك فحالك وما تدخلي لأنك مو أختي أو أمي أنت بنت عمي وبس وأتمنى ما تنسين هذا الشيئ؟؟
ريما : بس أنا ما عندي رصيد خلص أمس !!!!
جلنار : مو مشكلة أنا عندي راح أدج عليك لما نخلص ؟؟؟
ريما : عمر حبيبي جيبلي رصيد أوكية ؟؟
عمر : أوكية
دخلوا البنات على كم محل بس ما شافوا شيى يعجبهم فقرروا يدخلوا اخر محل ..
ريما : الله طالعي جلنار هذي البدلة شو رايك فيها ؟؟؟
كانت بدله جميلة قصيرة ولونها أحمر
جلنار : تجنن اذا عاجبتك خذيها بس جربيها الأول .
ريما : طيب أنا رايحة أنت انتظريني .
جلنار : لا أنا رايحة أشوف الجانب الثاني .
لما كانت جلنار اطالع الفساتين الثانية سمعت أغنية وايد تحبها أهي LOVE TODAYأندمجت معها وجلست تغني فجأة مر من جنبها شباب اثنينة كانو حلوين وايد وواحد منهم كان يطالع جلنار ما ينلام البنت حلوة وايد وحلو +حلو جيبوا قمر على العموم تقرب الشاب جنبها بس اهي بسبب الكبرياء يالي عندها ظلت واقفة وما تحركت ابد ظلوا يطالعون بعض خمس دقائق بعدين قطعت ريما عليهم .
ريما : شريته يالله خلينا نروح ...
جلنار وأهي اطالع الشاب : طيب أنتظري خليني أدج حج عمر ..
ريما : طيب أنا هنية جنب الاكسسوارات ناديني من تخلصين اتصالك أوكية .
جلنار وأهي اطالع الشاب وتتصل ف عمر حست بدوخة بس أنتبهة انها فمحل ولازم تصبر
عمر : أهلين جلنار شو خلصتوا ؟
جلنار : اية مخلصين وين ننتظركم ؟
فهاي الوقت الشاب بدأ يقرب من جلنار وقف قدامها كانت مرتبكة بس قالت فنفسها لازم ما تحسس عمر بهالشيى .
جلنار علشان الشاب يبعد عنها: حبيبي أنت وين احنا مخلصين ؟
عمر وأهو مستغرب جلنار تنادية حبيبي : أنا قدام المحل يالله طلعوا ؟
جلنار باستغراب: خلاص احنا جايين .
وسكرت التلفون
.....: مرحبا ممكن نتعرف
جلنار: يا قليل الأدب وخر عني قبل لا ابهدلك قدام الله وخلقة .
.....:طيب انت ليش خايفة اسمعيني بعدين حكمي علي .
جلنار بدون ما تفكر عطت الشاب كف مترتب عصب الشاب
.....: يا حقيرة راح أرد الصاع صاعين .
جلنار شافت ريما وخرجوا من المحل تحت أنظار الشاب وصديقة .
يا ترى من هالشاب وشو يبي من جلنار ؟؟؟؟
شو سالفة عمر ليش تغير على جلنار ؟؟؟؟
وشو سالفة الصداع القوي يالي تحس فية جلنار ؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
(●̮̮̃•̃)۶A7la NoOnO♥ ♥
عضو متألق !
عضو متألق !
avatar

انثى عدد المساهمات : 794
نقاط : 982
تاريخ التسجيل : 10/04/2011
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: والله قصه روعه بتمنى الجميع يشوفها والله بتجنن    الأحد مايو 01, 2011 4:42 pm

اووووووووووووووووو

والله القصة بتجنن روعة بس اكيد في الها زء تاني؟

يسلمووووووو علوش وتسلم ايديك

تقبل مروري

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دع الحب وتمتع بلحقاره
عـضـو مـمـيـز !
عـضـو مـمـيـز !
avatar

لقــــدَ كااااان يومْ ولادتي ماطــــرآ .. ربما الســــــــماءُ بكت لأنها أعطــــــــتَ أجمل ملائكتهآ للـــأرضُ ..

إني -{ فتىّ متمرد . . ! أ ُثير " آلتسآؤلآتے " وآجوبے بينے آلسآحآتے . . ! لـ / أعلنے عنآديے \ وآشقے طريقآ ً لـ ’ جنونيے

.. . .... . . ¶¶¶ ..¶¶¶
. . . . . . . ¶¶¶ . . ¶¶¶.¶ .¶¶
. . . . . . .¶¶¶.¶. .¶¶¶. . .¶¶
. . . . . . ¶¶¶¶. . . ¶¶¶ . . .¶¶¶
. . . . . .¶¶¶¶¶ . . ¶¶¶¶.¶¶ .¶¶
. . . . . ¶¶¶¶. . . . ¶¶¶¶. . . ¶¶
. . . . ¶¶¶¶¶¶¶. . . . .¶¶. . . ¶¶
. . . . ¶¶¶¶¶¶¶¶. . . . ¶¶. . ¶¶
. . . . ¶¶¶¶¶¶¶¶¶ . . ¶¶. . ¶¶
. . . . . ¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶ ¶.¶¶
.¶¶. . . . .¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶.¶¶
.¶¶¶¶¶ . . . . . ¶¶.´´´´¶¶¶¶¶¶´´´´´´¶¶¶¶¶¶
.¶¶¶¶¶¶¶. . . .¶¶. ´´¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶´´¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶
. ¶¶¶¶¶¶¶ . . ¶¶. .´¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶´´´´¶¶¶¶
. .¶¶¶¶¶¶¶ . ¶¶. . ¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶´´´´¶¶¶¶
. . .¶¶¶¶¶¶. ¶¶. . ¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶´´¶¶¶¶¶
. . . . . . . .¶¶. . . . ´¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶
. . . . . . . ¶¶. . . . ´´´¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶
. . . . . . .¶¶. . . . . .´´´´´¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶
. . . . . . ¶¶. . . . . .´´´´´´´¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶
. . . . . . ¶¶. . . . . .´´´´´´´´´¶¶¶¶¶¶¶¶
. . . . . . ¶¶. . . . . .´´´´´´´´´´´¶¶¶¶
´´´´¶¶¶¶¶¶´´´´´´¶¶¶¶¶¶
´´¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶´´¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶
´¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶´´´´¶¶¶¶
¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶´´´´¶¶¶¶
¶¶STORY!..¶¶¶¶¶¶¶¶¶´´¶¶¶¶¶
¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶ ´¶¶¶¶¶
´¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶
´´´¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶
´´´´´¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶
´´´´´´´¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶
´´´´´´´´´¶¶¶¶¶¶¶¶
´´´´´´´´´´´¶¶¶¶
´´´´´´´´´´´´¶¶
لا تعبثي مع فتى مثلي .. فشراســـتي لا مثيل لهــا .. وذكـــائي مقبول .. وجمالي سحـــره غرور .. فلا تحاولي أن تلـــعبي دور البـــطله .. فأنتي بكل الحـــالات غير مقـــبوـوله

كم أعـــــــــــشق غروري أمــــام من يدعي التوااااااضع

أنـــا لـــست بمغــــرور.. أنامـــجرد فتى له ســـطور ليــــــس الجميع يـــــتقــن قرائـتها
ذكر عدد المساهمات : 4517
نقاط : 5311
تاريخ التسجيل : 28/01/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: والله قصه روعه بتمنى الجميع يشوفها والله بتجنن    الأحد مايو 01, 2011 9:29 pm

الله يخليكي يا مجنونه ومشكورة على مرورك العطر نورتي


اه يمكن في الها بس مو موجود ازا بنزل رح نزله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
والله قصه روعه بتمنى الجميع يشوفها والله بتجنن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
!~¤§¦ منـتـديـات ليــألـي مخـيـم جنـيـن ¦§¤~! :: الثقافه والأدب والشعر :: {.. گـآنْ يــآمـَـآ گــآنْ . . ◦●-
انتقل الى: